adsense

2016/10/23 - 11:35 م


Résultat de recherche d'images pour "‫انتفاضة لأمناء الشرطة المصرية‬‎"
عم صباح اليوم حالة من الغضب سيطرت على أمناء الشرطة عقب احتجاز 7 من زملائهم بعد إعداد كمين لهم قبل دخولهم مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث كانوا على موعد مع الإعلامي وائل الإبراشي لاستضافتهم في حلقته أمس وفتح الملفات الشائكة للأمناء بعد وقائع التعدي الأخيرة والتجاوزات في حق المواطنين. 
وفى أول رد على قرار النيابة بحبس 6 من أمناء الشرطة 15 يومًا بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص وحشيش ومواد مخدرة والتحريض على جهة عملهم، قالت الصفحة الرسمية لأمناء الشرطة ردًا على ما وصفته بتلفيق هذه التهم لهم: «تلفيق تهم مخدرات وسلاح لأمناء الشرطة لعبة خسيسة يمكن لظباط أمن الدولة أن يمارسوها مع الإخوان وليس معنا».
 وأضافت الصفحة :«سنكشف الفساد مهما كان الثمن ولن نكون كبش فداء لفساد الأخرين».
 وكانت نيابة أمن الدولة العليا، قررت اليوم الأحد، حبس 6 أمناء شرطة 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالتحريض ضد جهة عملهم، وإخلاء سبيل اثنين آخرين بينهما «مدني» كانا مرافقين لهم.
 وجهت النيابة للمتهمين بالتحريات الأمنية، التي قالت إنهم حاولوا التحريض على جهة عملهم وهي وزارة الداخلية، وذلك من خلال التخطيط للظهور في برنامج تليفزيوني. ومن بين المتهمين المحبوسين، هم: منصور أبو جبل، وإسماعيل مختار، وسامي عبدالشافي، وشريف رضا، في الوقت الذي أخلت فيه النيابة سبيل أمين الشرطة أحمد سليمان لظروف صحية، والسائق الذي كان يرافقهم.