adsense

2016/08/26 - 12:42 م


 في ظرف زمني وجيز، وهذا يحسب لها أوقفت عناصر الدرك الملكي، التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بفاس، يوم أول أمس الأربعاء 24 غشت الجاري، شخصا متهما بجريمة قتل عون سلطة برتبة (مقدم)، بمنطقة زليليك التابعة لاقليم مولاي يعقوب نواحي مدينة فاس.
وفي التفاصيل ووفق مصادر، فإن الضحية المسمى قيد حياته "براخات"  لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم الخميس 26 غشت، بقسم العناية المركزة بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، الذي أدخل إليه في حالة حرجة يوم الثلاثاء المنصرم، بعد الاعتداء عليه من طرف الجاني، الذي لم يرقه تدخل الهالك لفض نزاع نشب بينه وبين والدته، حيث استل سلاحا أبيضا ووجه إليه عدة طعنات  مستوى بطنه و عنقه.
وتصيف المصادر، أن الجاني يصنف مجرم خطير وسبق له أن غادر أسوار السجن في الأشهر الماضية، بعد ان قضى عقوبة سجنية لأكثر من ثلاثة عشر سنة، لتورطه في جريمة قتل سابقة بالحي الشعبي 45 بفاس.
وقد تم إخضاع المشتبه به لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، بينما نقلت جثة الهاك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الغساني قصد إخضاعه لعملية التشريح الطبي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.