adsense

2016/08/15 - 10:53 ص


أقدم  دركي برتبة رقيب، ليلة السبت 13 غشت الجاري بالجماعة القروية عرباوة التابعة لنفوذ إقليم القنيطرة، على تصفية رئيسه المباشر في العمل نائب قائد المركز عن طريق إطلاق النار عليه من مسدسه الوظيفي، وأرداه قتيلا داخل مكتبه بمقر المركز.
وفي التفاصيل ووفق موقع محلي، فإن الدركي المسمى "زكرياء . أ"، قام بتصفية رئيسه بالنيابة "محمد . ب" بعدما أصابه بخمس  أعيرة نارية في الصدر وأرداه قتيلا على الفور، فيما تحدثت مصادر عن قيامه باحتجاز زملائه في العمل، إلى حين قدوم مسؤولين كبار في الدرك من سوق الأربعاء والقنيطرة وذلك في غياب قائد مركز الدرك بعرباوة، الذي يتواجد في عطلة صيفية.
وأضاف المصدر، أن نائب قائد المركز المقتول، تمت ترقيته لرتبة "آدجوان" (Adjoint) خلال عيد العرش الأخير، وكان القاتل والمقتول إضافة لدركى آخر قد ولجوا المركز بعد قضائهم اليوم في سد قضائي، وقد تطور النقاش الحاد إلى استعمال السلاح الوظيفي من طرف القاتل.
وأفاد ذات المصدرحسب مصادره، أنه وصل ما يزيد على 15 سيارة تقل مسؤولين كبار في الدرك الملكي إلى مركز الدرك بعرباوة ، حيث سلم الدركي نفسه للمسؤولين، كما جرى تطويق المركز و منع الاقتراب منه على على أقل من مسافة 100 متر.