adsense

2022/01/10 - 10:52 ص

أجهز شاب مغربي من أم لبنانية، بالديار الإيطالية على قاصر صربي، يدعى "روبرت تراكوفيتش"، يبلغ من العمر 17، ليلة الجمعة الماضية، بعدما خنقه حتى الموت بواسطة حزام حذاء رياضي.

وعثر على جثة الضحية مرمية تحت درج عمارة سكنية، ليجري التحقيق حول الجريمة مما أسفر عن اعتقال الجاني.

ووفق بلاغ أمني، فإن الجاني تربص للضحية، بعدما غاظه أنه تودد لصديقته السابقة، ليقرر خطفه عبر سيارة ثم خنقه بحزام حذاء رياضي قبل أن يتخلص منه عبر رميه قرب صناديق للقمامة تحت عمارة سكنية.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية، "أنسا"، فإن الجاني شعر بألم ودخل في نوبة غضب حين التحقيق معه ما استدعى نقله للمستشفى تحت حراسة أمنية، لحين استكمال التحقيق معه من طرف النيابة العامة التي سجلت الجريمة في خانة القتل العمد، فيما جرى إخضاع جثة الضحية للتشريح لكشف ملابسات الجريمة كاملة.

وقال بيتر، والد القاصر الصربي عند الاستماع إلى شهادته،: إن إبني ضحية لكمين، كان لديه موعد مع صديقته في أحد الفنادق، لكن الصديق السابق لصديقة إبني، وهو من جنسية مغربية، كان غيورا، نصب له كمينا.

وأضاف والد القاصر، روبرت كان قد أخبرهم بأنه عائد من حي سان جاكومو، الشاب المغربي كان يوجد من الفتاة. فخرج ليقابله...ثم خنقه، كان أيضا شخص من جنسية رومانية معه. لا يُعرف ما إذا كانا قد وضعاه في السيارة أو خنقاه على الفور."

كانت هذه المعلومات التي قدمها والد الضحية لإعادة بناء أطوار ارتكاب جريمة القتل هذه.