adsense

2021/05/13 - 8:51 م

تّوَج نادي تيط مليل لكرة العين ، مساء الأربعاء 12 ماي 2021، بطلاً للدوري المصغر لكرة العين المنظم من طرف الجمعية المغربية لكرة العين بدعم من مقاطعة مولاي رشيد وذلك في إطار احتفالات الشعب المغربي بعيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن حفظه الله ورعاه بملعب أشجار فيكوس.

وقد تغلّب نادي أميج تيط مليل  على فريق الحي الحسني، في المباراة التي جرت على ملعب "أشجار فيكوس" الدوري الذي أشرف على  تنظيمه مخترع كرة العين الدكتور محمد حمان، بحضور رئيس مقاطعة مولاي رشيد وبعض الهيئات السياسية والجمعوية والإعلامية وكذا الأستاذتين فاطمة الزهراء الشاتي وجليلة هاني كمرافقتين لفريق نادي أميج تيط مليل.

ورفع "نادي أميج تيط مليل " رصيده بجدول ترتيب الدوري المحلي إلى 489 نقطة، متقدماً بفارق قليل جدا  عن فريق الحي الحسني.

وقد توج الفريق بدرع الدوري عقب مباراته الأخيرة، بحضور منسق الفرق السيد محمد كصار وكل من الحكام: أيوب تاسي، محمد الحداد، مصطفى باقروش..

وكان النشاط الرياضي  قد انتهى قرابة  الساعة الخامسة زاولا؛ مع احترام تام للتدابير الاحترازية الصحية بسبب جائحة  كورونا.

هذا وقد شهد الدوري، بروز العديد من المواهب الصغيرة التي أبانت على مستوى تقني وبدني عالي، وأنها فقط في حاجة إلى من ينقب عنها، ومنحها الفرصة للظهور في أعلى المستويات مع كرة العين.

.ويظل الهدف الأسمى من الدوري هو ربط جسور التواصل بين الأندية ،وكذا الاهتمام بالرياضات بصفة عامة ،وكرة العين بصفة خاصة.ووعيا  بأهمية مثل هاته التظاهرات الرياضية و خلق جيل رياضي واع بأهمية الرياضة ..

أيوب تاسي