adsense

2019/08/31 - 3:37 م


موازاة مع انطلاق الموسم الكروي الجديد، لجأ حسن الجامعي رئيس نادي الوداد الرياضي الفاسي، صباح اليوم السبت إلى عون قضائي، لتوثيق وإثبات غياب المدير التقني، الإطار الوطني طارق الخزري، وبعض الأطر من ضمنهم  المعد البدني، وكذا ابن الفريق التيجاني باخا.
وحسب مصادر القلم الحر، فقد شهدت الحصة التدريبية صباح هذا اليوم، غياب الإطار الوطني طارق الخزري ومساعديه؛ باسثناء مساعد المدرب عبدالرحيم شكيليط، والإطار الكفء مدرب حراس مدرسة الواف امجيد جليلة، واللذان قاما بالواحب وأشرفا على الحصة التدريبية للفريق.
وكشفت ذات المصادر، أن خلافا بشأن امتناع المدير التقني إدماج لاعبين شباب من مدرسة الفريق في بعض المقابلات الحبية من أجل الاحتكاك وكسب التجربة، طفا على السطح بين المكتب المسير وطارق الخزري، خصوصا بعدما شهد الجمع العام الأخير للفريق بقاعة "منواش" بعين البيضا بطريق صفرو انتقادات عن دور التكوين وعن جدوى توفر الفريق على مدرسة كروية، والتي صُرفت عليها أموالا طائلة خلال السنتين الفارطتين، ولم تنجب لاعبا واحدا لفريق الكبار، خلافا لما كان عليه في السابق.
الإطار طارق الخزري، تضيف المصادر، ارتكب خطأ جسيما وأخل بواجباته، هو ومساعديه، حين غابوا عن المقابلة الحبية التي برمجها المكتب المسير للواف ضد الوفاء الفاسي، دون سابق إعلام، ما دفع الرئيس حسن الجامعي إلى نهج طريق القانون معهم.