adsense

2014/10/09 - 1:19 ص

كشفت اللجنة المنظمة المحلية للنسخة الثلاثين لكأس الأمم الإفريقية 2015 المزمع إقامتها بالمغرب أواخر شهر يناير المقبل برئاسة أحمد غيبي المستشار الخاص لرئيس الجامعة، في اجتماعات عمل امتدت على مدار يومين من منتصف هذا الأسبوع بالعاصمة المصرية القاهرة، على أنظار مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مشروع تسويق وبيع التذاكر الخاصة بكأس أمم إفريقيا المقبلة.
وقال المسؤولون المغاربة انه تم تحديد أثمنة تذاكر ولوج ملاعب «الكان» ما بين 20 درهما للمدرجات العمومية و200 درهما للمنصة الشرفية.
وستشجع هذه الأثمنة المواطن المغربي على متابعة كل مباريات البطولة القارية بدون استثناء حتى تلك التي لا تهم مجموعة المنتخب الوطني. وهي خطوة تهدف بالأساس إلى تجنب العزوف الجماهيري عن مباريات كأس إفريقيا التي لطالما عرفت فشلا على مستوى أرقام الجماهير.
يشار إلى أن الإجتماع، حضره ممثلو الشركات الفائزة بصفقات حفلي الافتتاح والاختتام وكذا قرعة الأدوار النهائية والبث التلفزي وبيع التذاكر خلال هذه الاجتماعات حيث تم الاتفاق على كل الحيتيات بما فيها طريقة تنظيم مراسيم قرعة البطولة التي ستُجرى يوم 26 نونبر بأحد الفنادق الفخمة بالعاصمة الرباط