adsense

2024/05/04 - 12:39 ص

تمكنت عناصر المركز الترابي بعين الشكاك، أول أمس الأربعاء فاتح ماي الجاري، من توقيف أربعة أشخاص من ضمنهم فتاة قاصر، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت في حق شخص يعيش حياة التشرد.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد كانت عناصر المركز الترابي بعين الشكاك قد باشرت يوم الإثنين 29 أبريل المنصرم، تحرياتها وتحقيقاتها، بعدما عاينت جثة الهالك، وكذا نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني، قصد التشريح لمعرفة ملابسات وأسباب الوفاة، حيث تبين أن الأمر يتعلق باعتداء أفضى إلى وفاة الضحية.

وحسب مصادر محلية، فإن إجراءات الأبحاث والتحريات الميدانية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم ومن تم توقيفهم، ويتعلق الأمر بأربعة أشخاص من ضمنهم فتاة قاصر ويرأسهم ثلاثيني حديث الخروج من السجن.

وأشارت ذات المصادر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الجريمة الشنعاء.

هذا، وقد استحسنت الساكنة نتائج المجهودات الكبيرة، التي قامت بها عناصر المركز الترابي لدرك عين الشكاك منذ إشعارها بالواقعة، والوصول في وقت وجيز إلى هوية مقترفي هذه الجريمة، كما ساهمت هذه المجهودات في استمرار إحساس الساكنة بالأمن والأمان، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات كل من القيادة العليا والجهوية والإقليمية للدرك الملكي.