adsense

2023/03/06 - 1:45 م

أفادت مصادر لـ كش24، أن فرقة مكافحة الجريمة المنظمة التابعة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية (البسيج) دخلت على خط قضية الشرطي ضحية الواجب المهني .

ووفق المصادر نفسها، فإن الفرقة المذكورة باشرت تحرياتها في القضية التي هزت الرأي العام الوطني، حيث قامت عناصرها بتمشيط مجموعة من الأماكن ضمنها حد السوالم، حيث عثر على الهالك، وبسكورة حيث عثر على سيارته محروقة، وكذا اولاد صالح حيث عثر على آثار دماء بإحدى السقايات يرجح أنها تعود للشرطي الهالك بالإضافة إلى منطقة الرحمة، وتم رفع البصمات من الاماكن المذكورة.

ويأتي دخول فرقة مكافحة الجريمة المنظمة التابعة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية (البسيج)، على خط القضية، بعدما توصلت الأبحاث والتحريات السابقة إلى أن الجريمة يقف وراءها أكثر من أربعة أشخاص.

وكانت عناصر الدرك الملكي ببوسكورة ومصالح الأمن، عثرت ليلة الجمعة 03 مارس الجاري، على سيارة الشرطي الضحية "هشام" وقد التهمتها النيران، بالقرب من سوق الأحد بوسكورة وذلك بعدما اختفت عقب مقتل صاحبها في ظروف غامضة.

واستنادا للمعطيات المتوفرة، فقد تم إضرام النار في السيارة من طرف أربعة أشخاص، في حدود الساعة التاسعة ليلا، قبل أن يلوذوا بالفرار، وهو ما يرجح وقوف عصابة مكونة على الأقل من 4 أشخاص وراء هذه الجريمة.

وكان الشرطي الهالك الذي كان يعمل بفرقة المرور بمنطقة أمن الرحمة، وكان يؤمن حصة العمل بمدارة ابن تاشفين، اختفى عن الانظار في حدود الساعة الثامنة ليلا وهو يتحوز بجهاز الراديو والكاميرا المحمولة بالإضافة الى سلاحه الوظيفي، قبل أن يتم العثور عليه جثة هامدة ومحروقة بالدوار المذكور.