adsense

2023/03/28 - 2:18 ص

تمكنت عناصر المركز الترابي بتسطانت، وفي ظرف وجيز من توقيف شخص، اقترف جريمة قتل في حق جاره الثلاثيني، مغرب يوم أمس الإثنين، بدوار السلطان التابع ترابيا لجماعة تسلطانت ضواحي مراكش.

وحسب مصادر للقلم الحر، فإن الجاني البالغ من العمر 48 سنة، دخل في شجار مع الضحية  بسبب الأطفال، حيث قام هذا الأخير بمنع مجموعة من الأطفال من اللعب أمام منزله قبيل المغرب بدقائق، وهو الذي لم يستسغه أحد الاطفال وقام بإخبار والده بالأمر خلال الإفطار، مدعيا أن الضحية قام بسبه.

وأضافت المصادر، أن الجاني ثارت ثائرته وغادر المنزل حاملا سلاحا أبيضا، قبل أن يدخل في مناوشات مع الضحية، انتهت بشجار أقدم على إثره الجاني على توجيه طعنة واحدة في صدر الضحية، أصابت قلبه، فارق على إثرها الحياة على الفور، فيما لاذ الجاني بالفرار.

ومباشرة بعد تلقيها خبر الجريمة، تضيف المصادر، تحركت عناصر المركز الترابي بتسلطانت بسرعة، تحت إشراف رئيس المركز، وقامت بحملة أمنية، حيث أغلقت جميع الممرات والمسالك والطرفات المؤدية إلى الدوار، لمنع الجاني من الفرار خارج الدوار، وهو ما جعله في ظرف قياسي يقدم نفسه، و يعترف بجريمته، فيما تمكن المححقون من حجز اداة الجريمة، والتي هي عبارة عن سكين متوسط الحجم.

وقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف السيد الوكيل العام.