adsense

2015/07/25 - 2:16 ص




 
علمت جريدة القلم الحر أن الدكتور صلاح  المقترض  أنه إحتمع اليوم الجمعة بمدينة الرباط، رفقة عدد من مناضلي حزب الاتحاد الاشتراكي باقليم الجديدة، بالامين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله، واتفقا على انضمامه الى الحزب بفرعه بالجديدة.

واتهم المقترض الكاتب العام لحزب الاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر، ب"الخيانة" عندما أخلف وعده الذي قدمه خلال المؤتمر الإقليمي للحزب المنعقد،  قبل حوالي 3 أشهر، بالجديدة حينما صرح أمام المؤتمرين بانهم هم من سيختارون المرشحين للانتخابات الجماعية وانتخابات الغرف.

كما اتهم المقترض الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي بضرب مبادئ الحزب التاريخية عرض الحائط في تحد خارق للتضحيات التي قدمها شهداء الحزب على مدى أزيد من 50 سنة من اجل الاتحاد الاشتراكي.

كما عبر عن اندهاشه لمواقف أعضاء المكتب السياسي، خاصة العضو عبد الكريم بنعتيق لتخليه عن مناضلي الحزب العمالي الذين التحقوا بصفوف الاتحاد في إطار الاندماج السنة الماضية.

هذا وقال صلاح الدين المقترض أن نبيل بنعبد الله أكد له خلال هذا الاجتماع الذي حضره كل من الكاتب الجهوي والكاتب الاقليمي والكاتب المحلي لحزب ال " PPS"بالجديدة  ، أنه يحضر الاسبوع القادم لمدينة الجديدة من أجل استكمال عملية الالتحاق الرسمي بالحزب.