adsense

2014/10/18 - 11:21 ص

استيقظت ساكنة دوار المحافظة التابع ترابيا لنفوذ دائرة قيادة متوح على وقع انتحار عشريني في الساعات الأولى من صباح يومه السبت 18أكتوبر الجاري .
وحسب مصادر جريدة القلم الحر من عين المكان أن المسمى  " ع ل " البالغ من العمر 23 سنة أقدم على وضع حد لحياته بتناوله مادة مسمومة تستعمل في قتل " الفئران " حوالي الثالثة صباحا من نفس اليوم .
وحسب نفس المصادر فإن الشاب المنتحر أيقظ والدته الغارقة في نومها ليخبرها بأنه تناول مادة مسمومة " مبيدات الفئران " وقام بتوديعها ـ تضيف ذات المصادرـ لتستعين الأم المكلومة رفقة باقي أسرتها بتقديم الحليب وفضلات الأبقار لابنها في محاولة منها لإنقاذ حياته عن طريق تقيؤ المادة المسمومة ، وبالفعل كان كذلك لكن" حبة الفئران " كانت قد أعطت مفعولها بأحشاء الشاب ، الذي تم نقله في حدود الساعة الرابعة صباحا إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك .
وتضيف مصادر جريدة القلم الحر أن الشاب كان يعاني من اضطرابات نفسية خاصة بعد عودته من مدينة أكادير التي كان يعمل بها وكان دائم العزلة عن باقي أفراد أسرته .
ومن المنتظر أن يفتح الدرك الملكي بمتوح بأمر من النيابة العامة  تحقيقا في الموضوع للوقوف على ظروف وملابسات انتحار الشاب .