adsense

2014/10/01 - 1:32 ص

أشرف باشا مدينة الجديدة نيابة عن عامل الإقليم ، ورئيس جامعة أبي شعيب الدكالي وعمداء ومديري المؤسسات الجامعية والطلبة و أوليائهم  بحضور وسائل الاعلام  المحلية والوطنية ، أشرف عصر يوم الثلاثاء 30 شتنبر الجاري بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير حفلا على شرف الطلبة المتفوقين بمختلف المسالك المفتوحة بالمؤسسات الجامعية التابعة لجامعة أبي شعيب الدكالي  خلال السنة الجامعية  المنصرمة 2013-2014 . 


 الحفل افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة رئيس جامعة أبي شعيب الدكالي أكد من خلالها على الإنجازات التي حققتها هذه المؤسسة الجامعية في المجال التعليمي و الاجتماعي و الرياضي،  كما قام رئيس الجامعة  بجرد مفصل لكل المشاريع التي أنجزها الطلبة الذين يتابعون دراستهم بمختلف الكليات التابعة لجامعة أبي شعيب الدكالي .

ويأتي هذا الحفل في إطار تشجيع الطلبة عل المثابرة والجدية، وخلق مجال للتنافس والتواصل فيما بينهم وتحفيز هيئة التدريس على المبادرة وتشجيعها على التجديد من أجل الارتقاء بجودة العرض التربوي و بمستوى الطلبة .

وجاءت أسماء الطلبة الخريجين المتفوقين  في جميع المسالك التعليمية بالجامعة برسم الموسم الجامعي 2013-2014 :

*المدرسة العليا للعلوم التطبيقية، باك+5: 
سداد ليلى

*المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، باك+5: 
فاطمة الزهراء التاشفيني، السياغي كوثر، حجاجي إنصاف، أكرات سكينة.

*الكلية المتعددة التخصصات، باك+3: 
فخر الدين سليمة، العلمي الدريدب غيثة، الزوكي إلهام، صليح أسامة، حجوجي فاطمة الزهراء.

*كلية الآداب والعلوم الإنسانية، باك+3: 
الإدريسي رشيد، بوعكاد نزهة، الزهيدي عفاف، عبدو بدر، نهراوي فاطمة، خلوقي نجاة،  طاوسي زهرة، برادة خالد، العزيزي رضوان، غزوان نور الدين، الحيمر أسماء، الزعكوني عزيزة.

*كلية العلوم، باك+3: 
فلاح عبد الغني، البقالي أدهم، صديق كريمة،  رميلي ابتسام، حفيظي عبد المجيد،  صميد محمد،  دغوغي فاطمة، الروداني أيوب، رضوان أمال، وحداني عبد اللطيف، خلفاوي عثمان،  أيت علي هند، مسعودي عبد الفتاح، خديم زينب.
وفي ختام الحفل أجرت جريدة القلم الحر حوارا مفتوحا مع رئيس جامعة أبي شعيب الدكالي وعميد الكلية المتعددة التخصصات حول الدخول الجامعي 2014 / 2015 وعن تقييم الحفل الختامي ستعمل الجريدة على بثه على الموقع الإلكتروني فور الانتهاء من توضيبه ...