adsense

2014/07/26 - 1:00 ص

مرة أخرى تبرهن جمعية الزهور للأعمال الاجتماعية بالجديدة على أنها تستحق لقب جمعية مواطنة بكل المقاييس نظرا للدور الاجتماعي الرائد التي باتت تلعبه في المشهد الجمعوي بالإقليم.
وفي هذا الإطار وبشراكة مع جمعية النساء الحركيات ، نظمت  زوال يوم الخميس 24 يوليوز الجاري بمعهد التكنلوجيا للفندقة والسياحة بالجديدة حفل توزيع كسوة العيد على الأطفال اليتامى ، وقفة المؤونة على النساء الأرامل حيث استفاد من هذه العملية ما يفوق على 40 طفلة وطفلا أعمارهم تتراوح ما بين 4 و14 سنة.
وفي كلمة لها بالمناسبة وكعادتها تفضلت السيدة الكريمة " أم الجميع " بإلقاء كلمة في الحضور عبرت من خلالها عن سعادتها الكبيرة وهي تقوم بهذا العمل الخيري لفائدة  هؤلاء الأطفال اليتامى والنساء الأرامل ، حيث أثنت كثيرا على المحسنات والمحسنين ذوي النيات الحسنة الذين ما فتؤوا يقدمون الدعم لجمعيتنا الفتية : تقول الأستاذة الجليلة رئيسة الجمعية " زهراء بنجياب ".
كما قدمت الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إدخال الفرحة والسرور على هؤلاء خاصة ونحن نعيش الأيام العشرالأخيرة من شهر رمضان الكريم ،وخلال نفس الكلمة قدمت الثناء لجمعية النساء الحركيات التي أبت إلا أن تشارك في هذا العمل الخيري الجليل، كما وجهت السيدة رئيسة جمعية الزهور للأعمال الاجتماعية تحية خاصة إلى السيد مدير معهد التكنلوجيا للفندقة والسياحة 
بالجديدة على الدعم المتواصل واللامشروط للجمعية وخاصة فيما يتعلق بالدعم اللوجيستيكي ،وفي نفس السياق أثنت كذلك على أعضاء مكتب المركز المغربي لحقوق الإنسان بالجديدة على الدعم المعنوي الذي يخص به الجمعية.
بعد كلمة رئيسة الجمعية تم توزيع كسوة العيد وقفة المؤونة على المستفيدين في جو أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه كان رائعا بكل المقايسس.
وبهذا تستحق جمعية الزهور لقب " الجمعية المواطنة " يبقى على المسؤولين الإقليميين والمحليين وذوي النيات الحسنة الإسراع لتقديم الدعم المادي والمعنوي لهذه الجمعية حتى تقوم بدورها كاملا غير منقوص .