adsense

2014/07/23 - 6:50 م

استفاقت ساكنة دوار أولاد منصور بجماعة أولاد غانم على وقع جريمة اغتصاب امرأة محصنة " خ ب " تبلغ من العمر 34 سنة وأم لطفلة .
وتعود تفاصيل الجريمة النكراء إلى يوم السبت الماضي في حدود الساعة التاسعة صباحا لما كانت السيدة " خ ع " ترعى غنمها بالقرب من مقر إقامتها حين تقدم إليها المدعو " ص ش " البالغ من العمر 26 سنة على متن عربة مجرورة لونها أخضر من  ، حيث أوهمها أنه يريد شراء بعض من خرفانها ، فأجابته بالنفي ولما استدارت انقض عليها مستعملا في ذلك قطعة " قماش " كمم بها فمها حتى لاتصرخ وتطلب النجدة حيث قضى غريزته الوحشية ضاربا عرض الحائط قدسية الشهر الكريم ،  ولما قضى وطره لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.
التحقت السيدة بمنزلها في حالة نفسية جد سيئة ولما سئلت من طرف عائلتها أخبرتهم بالكارثة التي تعرضت إليها وقدمت لها أوصاف الجاني ولون العربة التي كان على متنها وبفطنة كبيرة تعقب بعض أقاربها رفقة زوج الضحية أثر العربة على طول مسافة ما يقارب 25 كلم حتى وصولهم إلى دوار أولاد مسعود  التابع للتقطيع الإداري لدرك سيدي اسماعيل حيث لم يعد أثر لوجود العربة مما دفعهم لاستجواب أحد أطفال الدوار حول صاحب عربة لونها أخضر ، فدلهم على اسم صاحب العربة الذي لم يكن سوى " ص ش " الذي اغتصب المرأة المحصنة.
زوج الضحية قدم شكاية مباشرة لدرك أولاد غانم بخصوص ما تعرضت له زوجته ، وبأمر من السيد الوكيل العام انتقلت فرقة من الدرك الملكي إلى عين المكان واعتقلت المشتبه به الذي لم يجد بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم .
وعلمت جريدة القلم الحر من مصادر موثوقة من عين المكان أن الموقوف " ص ش " قام بعدة أفعال مماثلة في حق بعض فتيات الدوار المقيم به ولم يجرؤ أحد على كشفه خوفا من الفضيحة.