adsense

2023/03/14 - 11:33 ص

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي يوم أمس الإثنين، خلال خلال الندوة الصحفية التي عقدها بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، والتي  خصصت للكشف عن اللائحة النهائية للنخبة الوطنية التي ستخوض المباراتين الوديتين أمام البرازيل والبيرو، عن تضامنه مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، الذي يتعرض في الآونة الأخيرة ل"حملة مغرضة".

وقال الركراكي ،"أنا وطاقم المنتخب الوطني نعلن تضامننا مع السيد لقجع الذي يواجه "حملة مغرضة"، مضيفا أن "المس برئيس الجامعة يعد بمثابة استهداف للمنتخب الوطني وكرة القدم المغربية.

وأكد الناخب الوطني على "تفاني السيد لقجع و"شغفه الكبير بكرة القدم المغربية"، مردفا أن "الانتقادات يمكن لأي أحد تقبلها، وفوزي لقجع أول من يؤمن بهذه القناعة، لكن أن يمتد الأمر إلى الإهانة والحملة التي استهدفت خلال الأيام القليلة الماضية رجلا قدم الكثير لكرة القدم المغربية أمر "غير مقبول".

وزاد وليد الركراكي، أن "تطور الكرة المغربية جاء بفضل العمل الكبير الذي قام به السيد لقجع على مستوى البطولة الوطنية الاحترافية والبنيات التحتية والمنتخب الوطني والأندية المغربية التي فرضت هيمنتها على كرة القدم الافريقية".

وقال إن "النقد البناء أمر جيد ؛ لكن لا أعتقد أن من ينخرطون في هذه الحملة هم مناصرون حقيقيون لكرة القدم".