adsense

2020/07/20 - 2:10 م

داهمت عناصر فرقة الأخلاق العامة شقة، بإحدى العمارات المجاورة لحي السعادة بمدنة الجديدة، معدة للدعارة، حيث تم ضبط ستة متهمين من ضمنهم ثلاث شابات في وضعية مخلة بالحياء.
ووفق مصادر جريدة القلم الحر ، فقد جرى توقيف المشتبه بهم، بعد توصل عناصر الأمن بالدائرة الأمنية الرابعة بإشعار، من قبل أحد سكان العمارة، يفيد بتواجد أشخاص في وضعية مشبوهة داخل الشقة، ويصدرون أصواتا مزعجة قضت مضجع سكان العمارة.
وبناء على هذه الإخبارية، تحركت فرقة الأخلاق العامة لعين المكان، وتمت مداهمة المنزل بأمر من النيابة العامة المختصة، حيث أسفرت عملية المداهمة عن إيقاف العشاق الستة، متلبسين في أوضاع مخلة بالحياء، وفي حالة غير طبيعية.
وكشفت التحقيقات الأولية مع الموقوفين، على أنهم تسلموا مفاتيح الشقة المذكورة، من قبل أحد السماسرة العشوائيين بالجديدة، لقضاء ليلتهم الماجنة، مقابل مبلغ مالي، دون حضور صاحب الشقة، حيث تواصل العناصر الأمنية تحرياتها لإيقافه لتورطه في إعداد شقته للدعارة.
وأشارت المصادر، إلى أن وكيل الملك أمر الضابطة القضائية بتعميق البحث مع الموقوفين الستة، وتمديد الحراسة النظرية، بعدما حامت الشكوك حول أحدهم وهو متزوج، إذ انتقلت فرقة أمنية إلى مسقط رأسه للتأكد من تورطه في قضية خيانة زوجية.