adsense

2019/03/17 - 7:24 م

شهد ملعب أدرار بأكادير فوز فريقها المحلي على ضيفه نهضة بركان، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت اليوم الأحد، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وسجل هدف حسنية أكادير، لاعبه يوسف الفحلي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.
ورافق ممثل سوس فريق حسنية أكادير، مواطنه نهضة بركان للدور ربع النهائي، مستفيدا من هدية حامل لقب المسابقة الفائز على أوتو دويو الكونغولي بنتيجة (4/1)، في المواجهة الأخرى من نفس الجولة.
وأنهى فريق حسنية أكادير منافسات المجموعة الأولى في المركز الثاني بـ 8 نقاط، وراء المتصدر نهضة بركان بـ11 نقطة، والرجاء ثالثا بـ7 نقاط، فيما جاء أوتو دويو في المركز الأخير بـ5 نقاط.
ولم تكتمل فرحة فريق حسنية أكادير، فقد تلقى  ضربة موجعة، بعد تعرض لاعبه المهدي أوبيلا إلى إصابة خطيرة، خلال لقائه ضد البركانيين.
وغادر أوبيلا ملعب أدرار، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد، في الدقيقة 64 بعد سقوطه العنيف على ذراعه، وتم نقل اللاعب مباشرة إلى أحد مستشفيات المدينة لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.
ويعتبر اللاعب  أوبيلا أحد  أهم الأوراق الرابحة في فريق أكادير خلال الموسم الحالي، وكان خلف تمريرة هدف الفوز للاعب الفحلي أمام بركان اليوم.