adsense

2016/03/30 - 7:37 م


تفاجأت الجامعة الوطنية لقطاع الصحة، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بفاس، بالمضايقات والاستفزازات التي تستهدف الكاتب الجهوي السيد "طارق مهلة"، داخل مقر عمله بمستشفى عمر الإدريسي بفاس، وذلك على إثر مراسلة وجهتها جهات محسوبة على نقابتين بقطاع الصحة، تتوفر جريدة القلم الحر على نسخة منها.
المراسلة تتهم السيد طارق، بأنه غير صالح وغير كفء لشغل منصب ممرض رئيسي، داخل المصلحة التي ينتمي إليها، لأسباب بعيدة عن الكفاءة المهنية والأقدمية في العمل.
مناضلو ذات القطاع ومعهم مناضلي الاتحاد المغربي للشغل، استغربوا صدور هذه المراسلة، في حق رجل مشهود له بالكفاءة والاستقامة من طرف إطارات صحية، كما تتوفر فيه الشروط الضرورية كالأقدمية وغير ذلك من الشروط لشغل منصب ممرض رئيسي، كما لم يخفوا استياءهم من هذه المراسلة من طرف نقابتين المفروض فيهما الدفاع عن المستخدمين والموظفين والأطر وخصوصا الفاعلون النقابيون منهم..
ويشار أن مكتب النقابي للجامعة الوطنية لقطاع الصحة(ا.م.ش)، أصدر هو الآخر بيانا يعبر فيه عن استنكاره وتضامنه المطلق ولا مشروط مع طارق مهلة، مبديا استعداده لخوض جميع الأشكال النضالية دفاعا عن حق من حقوق كاتبه الجهوي.