adsense

2022/04/07 - 3:16 م

تفاعل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مع مطالب الجماهير المغربية وفض مشكلة ملف"المغضوب عليهما" من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، حيث أجرى حديثا مع صفحة "soccer 12" على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، أكد من خلاله أن ملف اللاعبين حكيم زياش ونصير مزواري في طريقه للحل، مشيرا إلى أن هذا الملف طاله سوء فهم كبير وأخطاء كثيرة.

واعتبر فوزي لقجع، أن الجامعة تعكف على إصلاح الأمور في المستقبل القريب وعودتهما لعرين أسود الأطلس، مشددا على أن اللاعبين المذكوريين هما من أبناء المنتخب الوطني المغربي والأمور تسير لرؤيتهما مجددا ضمن الفريق الوطني.

ويبدو أن لقجع، تكلف هو بنفسه بالتدخل لإنهاء الجدل القائم حول اللاعبين حكيم زياش ونصير المزراوي لإعادتهما للمنتخب الوطني بعد عصيان الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش الذي ظل يبعدهما عن الفريق الوطني لأسباب ما تزال غير واضحة.

ووفق مصادر، سيتجه رئيس الجامعة، أولا عند حكيم زياش بلندن ومن تم سيعرج إلى هولندا للقاء بنصير المزراوي لطي هذا الخلاف ولكون الفريق الوطني بحاجة للاعبين معا في الفريق الوطني.

وككل مناسبة، جدد الجمهور المغربي الذي تابع الفريق الوطني، بملعب محمد الخامس ضد منتخب الكونغو الديموقراطية مؤخرا، مطالبته بعودة زياش ومزراوي أمام أنظار رئيس الجامعة والناخب الوطني.