adsense

2022/04/12 - 2:13 م

أقام القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، مأدبة إفطار، حضرها رئيس الحزب عزيز أخنوش والوزيرين مصطفى بايتاس ومحمد صديقي، وبرلمانيو الحزب بمجلسي النواب والمستشارين.

وعلى هامش هذه المأدبة تواصل رئيس حزب الحمامة مع برلمانيي الحزب، حيث شدد في معرض كلامه بهذه المناسبة على ضرورة التواصل مع المواطنين والمناضلين عبر لقاءات جهوية وطرح مواقف الحزب و انجازات الحكومة وكذا الاكراهات التي تعيشها بسبب تداعيات الأزمة.

كما أكد في الآن ذاته على عقد لقاءات مع التنظيمات الموازية كالشبيبة والمرأة والمنتخبين بحضور وزراء الحزب منوها بدور البرلمانيين في الدفاع عن الحزب خاصة في هذه المرحلة  التي تقتضي تكثيف حضورهم ومرافعاتهم.

وفي نفس الاتجاه، نوه رئيس مجلس النواب ورئيسي الفريقين بالدور المحوري للنواب والمستشارين، وكذا حضورهم الدائم بالجلسات وأثناء المناقشة باللجان الدائمة والمجموعات الموضوعاتية، وكذلك لأهمية تواصلهم وعملهم الميداني على مستوى الأقاليم والجهات والدفاع عن برنامج الحزب،

وأكد محمد البكوري رئيس الفريق بمجلس المستشارين حرصه على تقديم الحصيلة الدورية التي دأب الفريق على إصدارها عند نهاية كل دورة.

ويأتي هذا الاجتماع مباشرة بعد افتتاح الدورة البرلمانية الربيعية وانعقاد اجتماع لأحزاب الأغلبية الجمعة الماضي، والذي أكد دعم أحزاب الأغلبية للحكومة. كما يأتي بعد اجتماع عقدته فرق الأغلبية بمجلس النواب، حيث تم التأكيد على ضرورة الرفع من الأداء التشريعي داخل الغرفة الأولى.