adsense

2013/09/09 - 11:07 م


أفادت مصادر جريدة القلم الحر أن شخصا تقدم بشكاية مباشرة إلى مركز الدرك الملكي بأزمور في حدود الساعة الواحدة صباحا من يوم السبت 7 شتنبر الجاري يفيد فيها أنه كان رفقة فتاتين في عمر الزهور  متوجهين إلى مقر سكناهم بسيدي علي بأزمور بعد الانتهاء من عملهم بمنتجع مزكان, ليتفاجأ بأربعة عناصر مدججين بالسلاح الأبيض قاموا بتهديده لترك الشابتين و مغادرة المكان في حين تم اختطافهما من طرف العصابة إلى وجهة غير معلومة.

وفور علمها بالخبر انتقلت دورية مكونة من أربعة دركيين في محاولة لإنقاذ الشابتين من ذئاب بشرية حيث قامت بتمشيط المنطقة دون جدوى. 

وفي حدود الساعة الخامسة صباحا من نفس اليوم  وجدت الدورية الشابتين مرميتين على قارعة الطريق على بعد كيلومتر واحد تقريبا من مدينة أزمور في اتجاه الدارالبيضاء في حالة سيئة جدا ليتم اصطحابهما إلى المركز للاستماع إليهما حيث جاءت أقوالهما متطابقة مع أقوال رفيقهما.

وأكدت الشابتين في محضر الاستماع إلى أنهما تعرضتا للاغتصاب بطريقة وحشية  وشاذة حيث تناوب عليهما الأربعة من الواحدة صباحا إلى حدود الرابعة صباحا من نفس اليوم وتم سلبهما مبلغ 3000 درهم وهاتف نقال.

ومن خلال الاستماع إلى الضحيتين تم التعرف على هوية العصابة الإجرامية حيث تم القبض على واحد منهم في حدود 11 صباحا في اليوم نفسه, وفي حدود الساعة 5 زوالا ثم القبض على اثنين منهم, في حين لازال الرابع في حالة فرار, ليتم ربط الاتصال بالسيد الوكيل العام الذي أمر بوضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية, ومتابعتهم بتكوين عصابة إجرامية, الاغتصاب, الاختطاف و الاحتجاز, في حين سيتم عرض السيدتين على طبيب مختص في التوليد يوم الإثنين 9 شتنبرالجاري لإنجاز تقرير مفصل حول حالتهما الصحية . ومن المنتظر أن يعرض الموقوفون على أنظار النيابة العامة يوم الثلاثاء 10 شتنبر 2013   لتقول كلمتها في حقهم.