adsense

2024/03/12 - 3:14 م


تم اليوم الثلاثاء بمقر الهيئة الكروية القارية بالقاهرة، إجراء قرعة ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية لكرة القدم، والتي أسفرت عن وضع ممثل المغرب في المسابقة، نادي نهضة بركان في مواجهة أبو سليم الليبي.

كما وضعت القرعة أيضا مواجهة مصرية خالصة تجمع بين الزمالك ونادي مودرن فوتشر، واتحاد العاصمة الجزائري في مواجهة ريفرز يونايتد النيجيري، فيما سيواجه الملعب المالي فريق دريمز الغاني.

وستجرى مبارايات الربع ما بين 29 و 31 من الشهر الجاري ذهابا وما بين 5 و 7 أبريل المقبل إيابا.

وبلغ نهضة بركان دور ربع المسابقة القارية بعد تصدره لمجموعته برصيد 16 نقطة، جمعها من من أربع انتصارات وتعادلين.

وفي قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم 2023 – 2024، التي أجريت في نفس اليوم والمكان، وضعت القرعة نادي الأهلي المصري في مواجهة سيمبا التنزاني، ومازيمبي الكونغولي في مواجهة بترو اتليتكو الانغولي .

كما أسفرت القرعة عن وضع الترجي الرياضي التونسي في مواجهة أسيك ميموزا الايفواري، فيما سيقابل يانغ افريكانز التنزاني نظيره الجنوب إفريقي نادي صن داونز .

وتقام مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 29 و30 مارس الجاري، بينما تكون جولة الإياب يومي 5-6 أبريل المقبل.

وكان فريق الوداد الرياضي قد فشل في التأهل إلى دور الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعدما خرج من دور المجموعات. رغم فوزه على أسيك ميموزا الإيفواري في المباراة الأخيرة بنتيجة 1-0، إلا أن ذلك لم يكن كافياً للتأهل بعد فوز فريق سيمبا التنزاني على جوانينغ غلاكسي، حيث احتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، خلف أسيك ميموزا برصيد 11 نقطة وسيمبا التنزاني برصيد 9 نقاط.