adsense

2022/11/07 - 11:45 ص

تعرض أمس الأحد دركي للدهس من طرف سيارة خفيفة في حاجز أمني، على مستوى مدخل مدينة الصخيرات .

وذكرت مصادر إعلامية، أن عناصر الدرك الملكي تفاجأت بسيارة تسير بسرعة كبيرة رافضا سائقها الامتثال لأوامر عناصرالدرك الملكي بالتوقف، حيث قام بتجاوز الحاجز الأمني مما تسبب في دهس دركي قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الدركي أصيب في هذه الحادثة وتم نقله إلى قسم المستعجلات في حالة حرجة، حيث انتقل عدد من رجال الدرك برتب مختلفة إلى مكان الحادث، فيما جرى إصدار مذكر بحث وطنية في حق الشخص الفار.

وحسب موقع "أخبارنا"، فقد مكنت التحريات التي باشرتها عناصر الأمن بولاية الرباط، بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، من تحديد هوية مالك السيارة، حيث تم رصد مكان تواجد السيارة (سيارة كراء)، بعد مرور 4 ساعات فقط على فرارالجاني من مكان الحادث.

والمثير في الموضوع وفق مصادر، أن ضبط السيارة السالفة الذكر، مكن عناصر الأمن من العثور بداخلها على كمية مهمة من مخدر "الكوكايين"، ومبلغ مالي وصف بـ"الكبير"، قبل أن يتم تحديد هوية المعني بالأمر.

ووفق ذات المصادر، فقد تم توقيف السائق الهارب، حيث تم تسليمه إلى مصالح الدرك الملكي بالصخيرات، أين جرى دهس أحد عناصرها، من أجل استكمال مساطر التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على القضاء لمحاكمته على فعلته الشنيعة.