adsense

2021/05/16 - 1:34 م

كشفت اللجنة التنفيذية للإتحاد الأفريقي لكرة القدم، يوم أمس السبت 15 ماي الجاري، عن إختيار المغرب لإجراء المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021

وقال "الكاف" في بيان، عقب اجتماع مكتبه التنفيذي في رواندا، إن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021، ستقام في المغرب يوم 17 يوليو المقبل.

وستستضيف البنين، نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، الموسم الجاري 2020/2021، فيما تقرر إستضافة مصر لنهائي الدوري النسوي لأبطال أفريقيا .

و يمثل المغرب فريق الوداد البيضاوي كنادٍ وحيد، حيث يلعب ربع النهائي أمام مولودية العاصمة الجزائري، ويملك حظوظ وافرة للتأهل للنصف عقب عودته بتعادل ثمين من قلب الجزائر في مباراة الذهاب.

وشهد الموسم الماضي، أول نهائي لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية من مباراة واحدة، بعد أن كان يقام بنظام المباراتين (ذهاب وإياب)، حيث تمكن الأهلي المصري من حسم لقب المسابقة القارية الأولى لصالحه في القاهرة على حساب غريمه المحلي الزمالك، فيما توج فريق نهضة بركان المغربي بلقب المسابقة الرديفة (الكونفدرالية) على حساب بيراميدز المصري، في مباراة جمعت الفريقين في المغرب.