adsense

2020/12/04 - 8:02 م

فارق الحياة يوم أمس الخميس، الدكتور عبد المجيد بودالي الأخصائي في أمراض العظـام و المفـاصـل بفاس، متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، على إثر مخالطته لمصابين.

ويعتبر الراحل، وهو مدير مصحة خاصة بمدينة فاس، من أشهر الأطباء في أمراض العظـام و المفـاصـل، ومن رجالات القطاع الذين يحضون بسمعة كبيرة واحترام و تقدير من طرف الجميع.

وقد خلفت تدوينته على صفحته الفايسبوكية، قبل وفاته، أثرا بليغا في نفوس زملائه وأصدقائه ومعارفيه، والتي قال فيها : "بمصلحة الإنعاش تحت رحمة الله وحسن عناية الزملاء والممرضات ..قد تكون الحياة تافهة ومتهورة بعد أن رمت بك لفريسة رئوية نخرت نصف الخلايا والشرايين".

ويشار إلى أن مجموعة من الأطباء أودى فيروس "كورونا المستجد" بحياتهم هذا الأسبوع ، حيث أدى اللعين إلى وفاة ستة أطباء مغاربة بالقطاع الخاص في أقل من أسبوع، ويتعلق الأمر بكل من الدكتور محمد سعيد الكوهن، طبيب عام قيد حياته بالقطاع الخاص بالدار البيضاء، والدكتور ابراهيم افروخ أخصائي أمراض العيون بسطات، والدكتورة ادريسي عمراوي طبيبة عامة بالرباط، كما توفي كلا من الدكتور محمد غيلان، أخصائي أمراض الجهاز التنفسي بآيت ملول، والدكتورة أمال البوساليمي، طبيبة عامة بالدار البيضاء.

رحم الله شهداء الواجب، وأسكنهم فسيح جناته، وألهم ذويهم الصبر والسلوان، وإنا إليه وإنا إليه راجعون..