adsense

2014/07/05 - 2:26 ص

وأخيرا تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، من وضع اليد على المجرم الخطير، الذي كان فر، الأحد الماضي، مصفد اليدين، على متن سيارة شرطة رباعية الدفع من نوع "برادو". وفد جرى إيقافه في حدود الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتراب جماعة أحد السوالم بإقليم سطات، وذلك بمجرد أن ترجل من على متن سيارة خفيفة كانت تقله. حيث كان يعتزم الدخول إلى منزل يشغله على وجه الكراء، كائن بتجزئة تابعة ل"العمران" بمحاذاة شركة علف الساحل.
وقد كان الضابط زروال وراء إيقافه خلال هذه العملية الأمنية النوعية التي أشرف عليها شخصيا  العميد الإقليمي عزيز بومهدي،  رئيس الأمن الإقليمي للجديدة، والعميد إبراهيم اللوراوي، رئيس المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية  بأمن الجديدة.
وقد ظلت عدة فرق أمنية من الجديدة بالزي المدني وغير مميزة، تضرب حراسة أمنية لصيقة بالتناوب، على المحل الذي كان يتردد عليه خلسة المجرم الخطير، إلى أن وقع، منذ ساعتين، في شراك أمن الجديدة . ما وضع حدا لفراره  الذي لم يطل كثيرا. وقد استعادت الشرطة الأصفاد التي كانت تقيد يديه، لحظة هروبه، وكذا، مفتاح العربة الشرطية رباعية الدفع، التي فر على متنها، قبل أن يتخلى عنها على مقربة من غابة متوحشة، في أرض خلاء، بجماعة الحوزية، على بعد حوالي 30 كيلومتر شمال أزمور.