adsense

2014/07/29 - 6:03 م

وأخيرا وبعد جهد جهيد تمكن درك سيدي بوزيد مساء الأحد 27 يوليوز 2014 وبتنسيق تام مع المركز القضائي التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة من توقيف أحد أكبر مروجي المخدرات بإقليم الجديدة الملقب " الدزاز " من مواليد 1979 بأحد أولاد افرج ، مطلوب لدى الدرك الملكي و المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة " فرقة مكافحة المخدرات "  بموجب مذكرات بحث محلية ووطنية في حقه فاقت 40 مذكرة .
وتعود تفاصيل توقيف هذا المتهم لما توصلت عناصر الدرك الملكي بإخبارية موثوقة المصدر بتواجد المبحوث عنه في أحد الدواوير الموجودة بين مولاي عبد الله أمغار والطريق المؤدية إلى " مصور راسو " ، حيث نصبت له عناصر الدرك الملكي كمينا محكما وترصدت خطواته قبل اقتحام الهدف الموجود به ، و إلقاء القبض عليه وتم حجز سيارة تعود ملكيتها لإحدى وكالات كراء السيارات بالجديدة  .
وبأمر من النيابة العامة تم وضع المتهم قيد تدابير الحراسة النظرية في أفق تقديمه على أنظارها ، ومن المنتظر جدا تقديمه يوم الثلاثاء 29 يوليوز 2014 .
وحسب التحريات الأولية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي مع الموقوف ، تبين أنه متورط في العديد من القضايا ذات الصلة بالاتجار في المخدرات منذ مطلع سنة 2013 .