adsense

2024/07/02 - 12:45 ص

حاز فريق نادي الرجاء البيضاوي على لقب كأس العرش، عقب فوزه أمس الإثنين فاتح يوليوز الجاري، على فريق الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية (الجيش الملكي)، بهدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير لأكادير "أدرار"، والتي قادها الحكم رضوان جيد، وبذلك يكون الفريق الأخضر قد أكد زعامته على كرة القدم على مستوى الأندية المغربية، بعدما حقق الإزدواجية.

فريق النسور الخضر، افتتحوا التسجيل في الدقيقة الخامسة، بواسطة الجزائري يسري بوزوق، على إثر كرة عرضية أرضية من اللاعب نوفل الزرهوني، حولها الأول إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 28 تمكن اللاعب أمين زحزوح من تعديل النتيجة لفريقه الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية ( الجيش الملكي)، بعد تمريرة ناجحة من زميله، محمد حريمات.

وفي الشوط الثاني كان للاعب الرجاء البيضاوي محمد بولكسوت رأي آخر، حيث أهدى لفريقه كأس العرش لموسم الرياضي 2022-2023، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 79.

وبهذا يكون فريق القلعة الخضراء حقق العلامة الكاملة، ونجح في تحقيق الإزداواجية، بعد فوزه بالبطولة بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف فريق الجيش الملكي في دوري البطولة وكأس العرش.

هذا، وفي نهاية المباراة سلم السيد شكيب بنموسي وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، رفقة السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كأس العرش، لعميد نادي الرجاء الرياضي أنس الزنيتي.