adsense

2022/05/06 - 10:57 م

رعب كبير عاشته إقامة العالية البيضاء سيدي حجاج واد حصار تيط مليل، فجر أمس الخميس 5 ماي 2022، حيث عمد مجهولون على تكسير زجاج السيارات المركونة بالإقامة، في حركة إجرامية هستيرية، وبشكل متعمد ومقصود، وحسب ما يروج، فإن الأمر يتعلق بحقد  أو تصفية حسابات بين أشخاص، من طرف"مقرقبين".

هذا، وقد وثقت مقاطع فيديو، تتوفر جريدة القلم الحر عليها، أفعال الجانحين، والخسائر التي تكبدتها سيارات المواطنين القاطنين بالمجموعة 10 من إقامات العالية البيضاء سيدي حجاج واد حصار تيط مليل، والتي أظهرت جانحين يقدمان على تحطيم السيارات المركونة أمام مدخل الإقامة وجنباتها.

وبالنظر إلى هذا الفعل الإجرامي، أقدمت الساكنة على ربط الاتصال برجال الدرك الملكي بتيط مليل، والذين تفاعلوا بسرعة وحلوا بعين المكان، لتسجيل محضر معاينة، وتقدير الخسائر المادية التي لحقت بممتلكات الغير، وكذا الاستماع لأصحاب السيارات والشهود، من أجل البحث عن الجناة، وتوقيفهم.

و في تصريحات لـ"جريدة القلم الحر"، أجمعت ساكنة الإقامة على أن سياراتهم تعرضت  لتكسير زجاجها من طرف مجهولين، مضيفين أن كل ما يعرفونه  أن عملية السرقة مست أزيد من عشر سيارات، وأنها حدثت في حدود الساعة الثالثة ليلا، وأن الحادث حصل في إحدى مجموعات الإقامة السكنية العالية.

واستغرب المتحدثون، استهدافهم  من قبل طائشين، معربين عن استيائهم العارم، وطالبوا بتشديد الخناق على المعتدين، وتنزيل أقصى العقبات في حقهم، للحد من مثل هذه التجاوزات الخطيرة، كما طالبوا بتفعيل دوريات أمنية لتفادي مثل هذه المشاكل.

أيوب تاسي