adsense

2021/12/12 - 10:22 ص

أبدى الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، أسفه على المستوى المتواضع الذي ظهر به "الأسود" أمام المنتخب الجزائري، مبرزا: "مع الأسف، لم نكن في المستوى المطلوب، لقد ظهرنا بمستوى لم أكن أتوقعه أبدا، المنتخب الجزائري كان الأقوى".

وقال الإطار الوطني عموتة، إنه لم يكن يتوقع الأداء الباهت الذي ظهر به بعض اللاعبين أمام المنتخب الجزائري، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء أمس السبت، برسم ربع نهائي كأس العرب.

وفي هذا السياق، قال عموتة: "تفاجأت من المستوى الذي قدمناه، ارتكبنا أخطاء في تمرير الكرات، وفي التمركز، رغم أننا اشتغلنا على هذا الأمر أكثر من مرة".

وعزا عموتة الأداء الباهت الذي ظهر به المنتخب المغربي أمام نظيره الجزائري إلى غياب التركيز وغياب الجاهزية الذهنية، مبرزا: "ذهنيا لم ندحل في المباراة بالشكل المطلوب، تفاجأت من مستوى بعض اللاعبين، ضيعنا كرات سهلة وارتكبنا أخطاء تقنية وفردية فادحة".

وأشار المدرب المغربي إلى أن لاعبيه وقعوا في مشكل التسرع، خاصة في الشوط الأول، مبرزا: "أعتقد أننا وقعنا في مشكل التسرع، هذا ينبع من الضغط النفسي، لا أعتقد أن لاعبين محترفين سيخطئون في التمرير لو لم يكن الأمر مرتبطا بالعامل النفسي والذهني".