adsense

2021/12/28 - 11:41 ص

احتضنت قاعة الأفراح و المؤتمرات بأولاد الطيب، قرب مطار سايس بفاس، لقاء تواصليا مع مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار، ترأسه رشيد الفايق المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، حضره مسؤولو الحزب الإقليميين، وبرلمانييه، وممثليه بالجماعات الترابية، و مجالس العمالات و الأقاليم و الجهة.

ويأتي هذا اللقاء استعدادا للمؤتمر الإقليمي للحزب بالمدينة، حيث تم التأكيد خلال هذا اللقاء على ضرورة العمل الميداني، الذي من خلاله سيتم مد جسور الثقة مع المواطنين الذين بفضلهم تم اكتساح الإستحقاقات الإنتخابية الأخيرة، ومكنت حزب الحمامة من احتلال الصف الأول على الصعيدين المحلي والوطني.

هذا ما أكده رشيد الفايق خلا كلمة ألقاها بالمناسبة، كما شدد على ضرورة العمل ثم العمل وعدم الإكتراث بالعقبات التي يحاول أعداء التغيير وضعها في طريق تجربتهم، وأن هذه الأبواق يجب أن تكون حافزا من أجل مواصلة العمل الجاد لخدمة المواطنين، مردفا : أن هذه "التصرفات لن تزيدنا إلا إصرارا و قوة على المزيد من البذل و العطاء، و أنها لن تزيدنا إلا ثباتا على خط خدمة مصالح المواطنين".

وتناوب على منصة الخطابة رئيس المجلس الجماعي عبد السلام البقالي، وعدد من قياديي الحزب وبرلمانييه الذين شددوا على ضرورة تماسك كل قطاعات الحزب وهياكله التنظيمية من أجل إنجاح هذه التجربة والسير بها قدما نحو عمل اجتماعي متكامل، يهم كل الفئات، خصوصا الشباب الذي يعول عليه لقيادة المراحل المقبلة.

وأجمعت كل الكلمات خلال هذا اللقاء على أن الهم الكبير هو تنزيل مضامين النموذج التنموي الجديد الذي جعل صاحب الجلالة مقتضياته خارطة طريق لبناء مغرب الحداثة و المستقبل، إضافة إلى تحدي خلق "مليون منصب شغل مباشر من أجل إنعاش الاقتصاد".