adsense

2021/11/02 - 8:31 ص

قررت شركة الملاحة الإيطالية gnv فتح خمسة مسارات بحرية، تربط بين كل من موانئ إيطاليا وفرنسا واسبانيا، ابتداء من الصيف المقبل.

وتأتي هذه الخطوة لشركة الملاحة الإيطالية gnv لتعزيز شراكتها التجارية مع المغرب، توسيع أنشطتها الملاحية، وفق الموقع الفرنسي midi libre، الذي أوضح، أن بواخر الشركة الإيطالية ستربط بين كل من موانئ سات-طنجة، وسات-الناظور، وجِنوا-طنجة، وبرشلونة-طنجة، وبرشلونة-الناظور.

وبحسب مسؤولي الشركة الإيطالية gnv، فإن حجز التذاكر على متن بواخر الشركة لعام 2022، متوفرة منذ 25 أكتوبر الماضي، ويمكن للمسافرين، حجز تذاكرهم عبر إحدى وكالات السفر المنتشرة في الموانئ المذكورة آنفا، أو عبر مركز اتصال الشركة الإيطالية، أو عبر الإنترنت على موقع الشركة.

وتقدم الشركة عروضا مميزة لزبنائها على الرحلات المحجوزة قبل 8 نوفمبر 2021، بخصم يصل حتى  إلى 40 بالمائة، من ثمن التذكرة على الرحلات البحرية، في الفترة ما بين يونيو إلى سبتمبر 2022، مع إمكانية إلغاء الرحلة مجانًا حتى 4 أيام قبل المغادرة.

جدير بالذكر، أن خطوط الرحلات البحرية ما بين الموانئ الفرنسية والإيطالية، خاصة مينائي سات وجينوا، عرفت إقبالا متزايدا في الصيف الماضي من طرف مغاربة العالم، جراء توقف الرحلات البحرية عبر الموانئ الاسبانية. وقد عرفت تلك الرحلات العديد من المشاكل المرتبطة بمواعيد السفر وقلة البواخر ما جعل مغاربة العالم يعانون الأمرين جراء طول مدة الانتظار.