adsense

2020/01/11 - 11:31 م



تنفيذا لقرار المجلس الإداري لجمعية الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي المنعقد بتطوان و متابعة لبرنامج عملها و استجابة لطلب مكتبها المركزي ،استقبل السيد وزير العدل الاستاذ محمد  بنعبد القادر أعضاء المكتب المركزي بمقر الوزارة مساء يوم الخميس 9 يناير 2020 .
و في كلمة له رحب السيد وزير العدل بأعضاء المكتب و نوه بالمبادرة التواصلية  للجمعية مؤكدًا على دور الاساتذة الباحثين باعتبارهم من نخب المجتمع في التأطير و التربية و التكوين و التفكير في قضاياه مع اقتراح البدائل و الصيغ التي تساهم في تطوير المجتمع و تقدمه ،كما أشار إلى أهمية الخدمات الاجتماعية في حياة الفرد قلب الجماعة و كونها تتموقع البوم في الصفوف الأمامية للمجتمعات .
و من جهته وجه الأستاذ محمد الدرويش رئيس الجمعية الشكر و التقدير للسيد الوزير و الطاقم المرافق له على التجاوب السريع و الفعال مع طلب الجمعية و على حفاوة الاستقبال و ما عبر عنه تجاه السيدات و السادة الاساتذة الباحثين ،كما قدم نبذة مختصرة عن الجمعية و أهدافها و برامجها و مشاريعها مركزًا على مطلب خلق جسور التعاون و الشراكة بين الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي و قطاع العدل بصيغ ملائمة لخصوصيات كل جهة .
و في ختام اللقاء و بعد تبادل الآراء و الأفكار و المقترحات تم التأكيد على :
- مباركة و دعم  وزير العدل للمبادرة و متابعته لها .
- البحث في كل إمكانات الشراكة و التعاون في مجال الخدمات الاجتماعية بين جمعية الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي و المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لوزارة العدل.
و في الختام تبادل الطرفان عبارات الشكر و التحيات .