adsense

2014/09/18 - 1:09 ص

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأزمور بحر الأسبوع الجاري  من إلقاء القبض على الملقب " ولد المراكشية " المعروف بنشاطه في ترويج مسكر ماء الحياة بمدخل أزمور و الذي ينحدر من دوار جدوعة التابع لدائرة أزمور.
و يأتي توقيفه بعد توصل مصلحة الشرطة القضائية بأزمور بإخبارية موثوقة المصدر تفيد بتواجد المشتبه به بوسط السوق الأسبوعي بأزمور يقوم بترويج مسكر ماء الحياة.
والمبحوث عنه بموجب عدة مذكرات بحث لفائدة الأمن الوطني والدرك الملكي بالجديدة بتهمة ترويج  "الماحيا ".

 و فور علمها بالإخبارية انتقلت فرقة من عناصر الشرطة القضائية بأزمور إلى السوق الأسبوعي و التي ضربت طوقا أمنيا على جميع منافذه ، حيث تمكنت من اعتقاله وسطه متلبسا وبحوزته حوالي كميات مهمة من "الماحيا "، ليتم اقتياده إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية للاستماع إليه في محضر رسمي بخصوص المنسوب إليه ، وبأمر من النيابة العامة تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في أفق عرضه على أنظارها .  


 للتذكيرفقط  فمدينة أزمور شهدت في الآيام الأخيرة حملات أمنية تطهيرية واسعة النطاق بقيادة العميد الإقليمي رئيس مفوضية الشرطة بأزمور السيد " شرف الدين " وبتنسيق تام مع جميع مصالح المفوضية وعلى رأسها مصلحة الشرطة القضائية ،تهدف بالأساس إلى الحد من نشاط هؤلاء المجرمين  حيث اعتبرتها الساكنة و عدد من الجمعيات الحقوقية و هيئات المجتمع المدني بمثابة مؤشر جد إيجابي يساهم في الاستقرار الأمني بالمدينة لعموم المواطنين .