adsense

2014/09/01 - 4:37 ص

أسدل الستار بمدينة الجديدة  زوال السبت 30 غشت 2014 على فعاليات بطولة المغرب للزوارق الشراعية لسنة 2014 في صنفي الليزر راديال والليزر 4/7 .
الحفل الختامي عرف حضور عامل إقليم الجديدة السيد معاد الجامعي والكاتب العام للعمالة ورئيس الجامعة المغربية للزوارق الشراعية إلى جانب عدة شخصيات مدنية وعسكرية ورياضية.
وتميزت بطولة هذه السنة بمشاركة جميع الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة المغربية للزوارق الشراعية : الجمعية البحرية بالجديدة ، الدارالبيضاء ، شاطئ الرباط ، سلا ، أكادير ، المضيق ، المحمدية .
وشهدت بطولة هذه السنة تنافسا قويا بين جميع الأندية المشاركة للظفر بلقبها ، حيث جاءت النتائج على الشكل الآتي : 
صنف الليزر راديال .
محمد مالي ، المرتبة الأولى من الجمعية البحرية بالجديدة .
علي داداش ، المرتبة الثانية من النادي الملكي للمضيق .
حمزة أوزبار ، المرتبة الثالثة من نادي شاطئ الرباط .
أما صنف الليزر 4 .7 فجاءت النتائج على النحو الآتي : 
عمر داداش ، المرتبة الأولى من النادي الملكي البحري للمضيق .
يحي بنودن ، المرتبة الثانية من نادي أكادير .
مروان كرام ، المرتبة الثالثة من الجمعية البحرية بالجديدة .
وتوجت هذه التظاهرة الرياضية بإبرام عدة اتفاقيات شراكة بين الجمعية البحرية بالجديدة في شخص رئيسها السيد خليل برزوق وبين جمعيات تهتم بالشأن المحلي والطفولة .
وفي آخر المسابقات أشرف عامل الإقليم على حفل توزيع الجوائز على المتوجين من الفرق المشاركة في هذه البطولة التي تميزت بحسن التنظيم والاستقبال بشهادة الجميع وخاصة من رئيس الجامعة الملكية المغربية للزوارق الشراعية .
للإشارة فقط وعلى هامش البطولة المغربية لهذه السنة أقام رئيس نادي الجمعية البحرية بالجديدة السيد خليل برزوق  حفل استقبال على شرف الأندية المشاركة بفضاء شاطئ الجديدة تخللته فقرات فنية نالت إعجاب الحاضرين أعقبته مأدبة عشاء استدعي لها جميع المشاركين في البطولة وبعض المدعووين المهتمين بهذا النوع من الرياضة .
فهنيئا للجمعية البحرية بالجديدة على النجاح الباهر في التنظيم ومن خلالها إلى رئيسها السيد خليل برزوق .