adsense

2013/11/24 - 2:51 م

تعرض  الثلاثاء الماضي الدولي  الفرنسي "بلال ريبيري" للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده ضد أوكرانيا في مباراة السد المؤهلة إلى مونديال 2014 .
و سيغيب ريبيري عن مباراة فريقه  الألماني بايرن ميونيخ ضد سسكا موسكو الأربعاء المقبل ضمن فعاليات  دوري أبطال أوروبا ،بعد أن تغيب عن مباراة فريقه ضد بروسيا دورتموند ضمن البطولة الألمانية  والتي انتهت بهزم الأخير داخل ملعبه بثلاثية نظيفة ،  لكنه أكد أنه سيعود إلى الملاعب قبل انطلاق مونديال الأندية، قائلا "من هنا حتى موعد المونديال، سيكون بإمكاني اللعب. أعتقد أنه سيكون بإمكاني الركض بعد 10 أو 14 يوما ولكن مع الألم، وبعد ذلك ستسير الأمور بشكل جيد".
يذكر أن بايرن ميونيخ لم يخسر في 38 مباراة على التوالي في الدوري المحلي ويتقدم على دورتموند بسبع نقاط.
 كما أعرب مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم جوسيب غوارديولا، عن أمله في تعافي مهاجمه الدولي الفرنسي  ريبيري من كسر في ضلوعه لكي يتمكن من المشاركة في كأس العالم للأندية، التي سيحتضنها المغرب ما بين 11 و21 دجنبر المقبل. 
وقال غوارديولا عشية مباراة فريقه ضد بوروسيا دورتموند ضمن فعاليات البوندسليغا  "أنا لست طبيبا ما تزال أمامنا بعض المباريات. آمل أن يتعافى ريبيري من الإصابة وان يكون في كامل مستواه لكي يخوض كأس العالم للأندية".