adsense

2022/11/07 - 10:23 ص

أعلن المغرب أنه سيشارك في مؤتمر تغير المناخ cop27 الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ بمصر، في الفترة بين 6 إلى 18 نوفمبر الجارى، بوفد رفيع المستوى، يترأسه الأمير مولاي رشيد، كما سيضم الوفد الأميرة لالة حسناء، رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، وعدة وزراء من ضمنهم وزيرة التنمية المستدامة ليلى بنعلي ، بالإضافة إلى العديد من المسؤولين والنواب البرلمانيين ورجال الأعمال المغاربة.

واعتبرت جريدة "اليوم السابع" المصرية، أن اختيار مولاي رشيد لترأس الوفد المغربي المشارك في مؤتمر cop27 يؤكد اهتمام المملكة المغربية بالمؤتمر وبتعزيز العلاقات مع مصر.

وأكدت ذات الجريدة، أن المملكة المغربية ستشارك بوفد رفيع المستوى في مؤتمر تغير المناخ cop27 الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ، حيث سيترأس الوفد الأمير مولاي رشيد (شقيق ملك المغرب محمد السادس وممثله الشخصي)، كما سيضم الوفد الأميرة لا لا حسناء (شقيقة الملك والمسؤولة عن ملف البيئة بالمملكة المغربية)، كما سيضم الوفد أيضا عدة وزراء منهم وزيرة البيئة المغربية، بالإضافة إلى العديد من المحافظين والنواب ورجال الأعمال المغاربة.

وأشارت الجريدة المصرية إلى أن اختيار مولاى رشيد لترؤس الوفد المغربي المشارك في مؤتمر cop27  يؤكد اهتمام المملكة المغربية بالمؤتمر وبتعزيز العلاقات مع مصر.

وتستضيف مصر قمة المناخ cop27 بشرم الشيخ ،في الفترة بين 6 إلى 18 نوفمبر الجارى، والتي تعتبر أكبر وأهم قمة على مستوى العالم، لمناقشة مصير كوكب الأرض وإنقاذه من التدهور والانهيار.