adsense

2021/07/06 - 12:50 ص

احتض مقر "جمعية إئتلاف قدماء وفعاليات فريق الوداد الرياضي الفاسي" عصر يوم السبت 03 يوليوز الجاري، اجتماعا تواصليا تعارفيا مطولا، دام زهاء ساعتين ونصف، حضره عن جانب فريق الوداد الفاسي البروفسور ميلود بلحاج، ومن جانب الجمعية بعض الأعضاء يتقدمهم رئيس الجمعية ادريس مشروح، حيث تعارف الطرفين وعقدا العزم على العمل التشاركي الفعال الذي يخدم الفريق العتيد الوداد الفاسي.

وخلال كلمته الترحيبية بالبروفسور الرئيس الفعلي للواف، أكد ادريس مشروح رئيس الجمعية على أهمية هذا اللقاء، لما يكتسيه من ربط جسور التواصل والتعاون بين الجمعية والمكتب المسير للواف، وتقوية العلاقات فيما بينهما، وكذا ترسيخ مبدأ التواصل بين جميع مكونات الوداد الرياضي الفاسي، وبالتالي المساهمة في كل ما يحتاجه الفريق إذا طُلب من الجمعية ذلك.

كما أوضح الرئيس مشروح الحاجة إلى تأسيس "جمعية إئتلاف وقدما وفعاليات الوداد الرياضي الفاسي" و أهداف إنشائها.

من جهته أعرب البرفسور ميلود عن شكره وسروه لرئيس الجمعية لهذه الدعوة الكريمة، منوها بفكرة تأسيس "جمعية إئتلاف قدماء وفعاليات فريق الوداد الفاسي"، التي لا شك ستكون سندا للواف، من أجل إعطاء إشعاعا خاصة للمشور ـ فاس الجديد، وللعاصمة العلمية عموما.

وبعد أن ذكر بالمراحل والعوائق التي مر منها الفريق هذه السنة، والتي كان خلالها قاب قوسين من تحقيق حلم جمهوره، المتمثل في الصعود إلى الصفوة، طمأن الحاضرين على أن الفريق في يد آمنة ولا خوف عليه، وأن المكتب المسير سطر برنامجا طموحا، من أجل تلبية رغبة جميع مكونات فريق الواف، ومادمت مدرسته تنتج لاعبين من العيار الثقيل.

وبعد تقديم الهدايا، خلص الإجتماع إلى الإتفاق بين الجمعية والواف، في شخص البرفسور ميلود بلحاج على عقد لقاءات أخرى بين المكتب المسير والجمعية، من أجل تسطير برامج تتضمن أنشطة رياضية وثقافية واجتماعية .. تصب في صالح مكونات الفريق.