adsense

2014/02/16 - 1:55 م

أصدر المجلس الأعلى للقضاء بالمغرب, حركة تنقيلات جديدة  يوم امس السبت, شملت السيد أحمد نهيد رئيس المحكمة الابتدائية بالجديدة, وكذا وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور السيد سعيد مفنين.
وتفعيلا لمضامين الحركة الانتقالية المذكورة انتقل أحمد نهيد إلى مدينة سطات ليصبح رئيسا لمحكمة الاستئناف بعاصمة الشاوية, في حين سيشغل وكيل الملك لدى ابتدائية سيدي بنور السيد سعيد مفنين منصب وكيل للملك لدى المحكمة الابتدائية بالصويرة.
كما أفادت نفس المصادر أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بابن سليمان السيد بوشعيب محيب سيعوض أحمد نهيد في منصب رئيس المحكمة الابتدائية بالجديدة. أما منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور سيشغله السيد محمد ضرقاوي قادما من مدينة ميدلت حيث كان يشغل نفس المهام كوكيل للملك.
كما أفرزت نفس اللائحة, تعيين السيد مولاي عبد العزيز الدميني الذي كان يشغل نائبا لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة, في منصب جديد وهو نائب للوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالجديدة.
كما انتقل السيد هشام بوحشوش الى الجديدة لشغل منصب نائبا لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة, قادما من ورززات حيث كان يشغل نفس المهام هناك.