adsense

2013/10/03 - 12:06 ص

بعد حوالي ساعتين من المسح في المنطقة التي ثم تحديدها بعناية ، تمكنت الشرطة العلمية من العثور على الرصاصة التي أطلقها رجل أمن من فرقة الدراجين مساء يوم الأربعاء بحي رياض السلام / النجد بالجديدة أثناء مطاردته لأحد المشتبهين الذي أشهر
سلاحه الأبيض في وجه الدورية وهدد العناصرالأمنية بواسطته.
وكانت الدورية المكونة من تلاث دراجين قد حلت بالحي المذكور بعدما تلقت أمرا من غرفة العمليات بالتوجه إلى الحي المذكور تبعا لشكاية قالت ادعت فيها مواطنة أن بيتها يتعرض لهجوم من قبل شخص يحمل السلاح الأبيض و يهددها بالقتل و أنه قد يكون تحث تأثير مواد مخدرة.
وفور وصولها ، حاولت الدورية السيطرة على الوضع و توقيف المشتبه به ، إلا أنه أشهر السلاح الأبيض و بدأ يلوح به مهددا العناصر الأمنية وكل الحضور..
وقال شهود عيان أن أحد عناصر الأمن استعمل سلاحه الناري و صوبه تجاه المشتبه فيه مطالبا منه رمي السلاح الأبيض و تسليم نفسه ، ولما توجه رجل الأمن نحوه فر هاربا تجاه منطقة فلاحية بها أشواك وتصعب الرؤية فيها ليطلق الأمني رصاصة وقعت بمحاذاة الهارب.
وقد كان دوي الرصاصة كافيا  ليشل حركة حامل السلاح الأبيض و يجعله يسقط أرضا لتطوقه الفرقة الأمنية و تصفده بعدما حجزت السلاح الأبيض الذي كان في حوزته..
و قد إنتشر خبر إطلاق الرصاصة بسرعة في أرجاء الحي و المدينة و هرع المئات من الفضوليين لإستطلاع ما وقع . كما حل بعض المسؤولين الأمنيين من رثب مختلفة إلى عين المكان لمعرفة حقيقة  ما وقع و فتح تحقيق في الموضوع.