adsense

2020/12/12 - 9:04 م

أفادت مصادر مطلعة، أن مدرب فريق المولودية الوجدية عبد السلام وادو، دخل في اشتباك حاد، مباشرة بعد وصول الفريق الوجدي إلى مطار محمد الخامس، مع سائق حافلة الفريق، نشب بينهما على خلفية منع الأخير صعود المدرب الفرنسي لحراس المرمى، الذي اختاره وادو لحافلة الفريق، بداعي عدم حصوله على رخصة الجامعة بسبب درجة شهاداته، ما دفع درك مطار النواصر بالدار البيضاء إلى التدخل وتوقيف المدرب عبدالسلام وادو.

واستنادا لذات المصادر ، فإن عناصر الدرك، بناء على المعاينة الأولية والميدانية، فتحت تحقيقا في حادث اعتداء لاعب المنتخب المغربي سابقا، على سائق الحافلة التي كانت تقل طاقم نادي المولودية الوجدية، من مطار محمد الخامس صوب مدينة الدار البيضاء.

وحسب المعطيات الأولية، وفق المصادر، فإن عبد السلام وادو شرع في ضرب سائق الحافلة، ليسقط من على الحافلة متأثرا بجروح على مستوى الوجه، الشيء الذي دفع بالمحققين إلى إيقاف واقتياد مدرب المولودية الوجدية، صوب مقر مركز الدرك الملكي بالنواصر، قصد الإستماع إلى الطرفين في محضر رسمي، والقيام بالمتطلب واتخاذ المتعين، في شأن واقعة الإعتداء على سائق الحافلة.

ويشار إلى أن المدرب وادو  أصر وتشبث بمدرب حراس المرمى الفرنسي، وقرر التكفل بمصاريفه والإبقاء عليه مدربا لحراس المرمى، على ألا يظهر في دكة الاحتياط في المباريات الرسمية التي يخوضها فريق عاصمة الشرق، رغم أن مكتب المولودية أخبره كتابيا بأنه قد تم فسخ العقد مع هذا الإطار الفرنسي، وأنه لن يعود بمقدوره الاحتفاظ به ضمن الطاقم التقني.

وقد حل فريق المولودية الوجدية بمدينة الدار البيضاء، لخوض مباراة ضد الرجاء الرياضي (غدا الأحد) برسم الدورة الثالثة من الجولة الاحترافية.