adsense

2020/06/09 - 11:56 م

تخليدا لليوم العالمي لمحاربة التدخين, و انسجاما مع أهدافها المشجعة على ممارسة الرياضة التي تضمن تنمية الجوانب النفسية والاجتماعية الإيجابية و التوازن الجسدي و العقلي للممارس، تخوض جمعية الرباط لقدماء الريكبي مقابلة افتراضية عن بعد ضد التدخين،على وسائط التواصل الاجتماعي تحت شعار: "لا تلوثوا هوائنا بدخان سجائركم"، اقتناعا منها بأخطاره الصحية ومشاكله المادية و المعنوية.
وهي دعوة صريحة للإقلاع عن هذه العادة السيئة، في خضم هذا الحجر الصحي الذي يعتبر ظرفا استثنائيا، و تحويل هذه المحنة إلى منحة و فسحة أمل لتغيير بعض من سلوكنا، كما ستعمل الجمعية على إعداد كبسولة تحسيسة توعوية في هذا الصدد ،و طرحها على وسائل التواصل الاجتماعي، بمشاركة قدماء لاعبي الريكبي و منخرطي الجمعية، لتكريس فكرة ممارسة الرياضة كأداة لتقوية الجسد و النفس و بعث أواصر الروح الرياضية بين جميع الممارسي، و بعث القيم الإنسانية الجميلة.
كما تغتنم الفرصة لتشكر جنود الصف الأمامي، الذين يقفون على خط النار من أطباء و أطر صحية وممرضين و إدارة ترابية و الأمن العام و رجال و نساء النظافة و التعقيم ... و إلى كل من يسعى إلى تحقيق الأمن الصحي ببلادنا.