adsense

2015/03/07 - 3:42 م

استنفرت جريمة قتل بشعة، وقعت ليلة أمس الجمعة 6 مارس الجاري ، على المحور الطرقي الرابط بين أزمور و الجديدة، القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة و السلطات المحلية والأجهزة الأمنية الأخرى ، وأفراد القوات المساعدة والوقاية المدنية.
وحسب ما أفادته مصادر من مسرح الجريمة، فإن مجهولين عمدوا بدم بارد، ، في حدود الساعة التاسعة من ليلة أمس الجمعة 6 مارس الجاري ، إلى قتل سائق حافلة للنقل الحضري " الخط 4 "، قبل أن يتركوه جثة هامدة على متن الحافلة ، عند النقطة الكيلومترية 9 ، شمال الجديدة، على الطريق الوطنية رقم: 1، الرابطة بين الدارالبيضاء و الجديدة . حيث لاذوا بالفرار تحت جنح الظلام، إلى وجهة غير معلومة.
وكان الضحية، وهو شاب أعزب في عقده الثالث، استأنف عمله، على الساعة الواحدة بعد ظهر يوم أمس الجمعة. حيث تسلم من السائق زميله الذي كان قد أنهى عمله، المبالغ المحصلة  التي جمعها خلال الفترة الصباحية، والتي يحتفظ بها عادة سائقو الفوج الثاني (الفوج المسائي)، إلى حين انتهاء عملهم، في حدود الساعة التاسعة والنصف مساءا. حيث يضيفون إليها المبالغ المحصلة خلال الفترة  المسائية. وبعدها يقومون بتسليم مداخيل بيع تذاكر النقل المتحصل عليها، في اليوم، إلى إدارة شركة النقل الحضري الكائن مقرها بالجديدة.
ولازال البحث جاريا في محيط الجريمة عن الخيوط التي يمكن أن تفيد في تحديد هوية الجناة ، حيث لازالت الأسباب الحقيقية وراء هذه الجريمة الشنعاء غامضة في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة وخاصة أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة تحت الإشراف المباشر للعقيد " عبد المجيد الملكوني " قائد جهوية الدرك الملكي سخرت كل المراكز الترابية التابعة لها من أجل تتبع أثر الجناة من أجل توقيفهم وتقديمهم للعدالة ...
ولنا عودة في الموضوع ...