adsense

2022/02/03 - 2:37 م

خلال الندوة الصحفية، التي عقدها البوسني وحيد خاليلوزيتش الناخب الوطني، بمركب محمد السادس بالمعمورة، حسم في أمر عودة اللاعبين المستبعدين من قائمة "الأسود"، بعد أن أجمعت جماهير المنتخب، بضرورة عودتهم، بعد الإخفاق في نسخة "الكان"، حيث أكد رفض مسامحة الدولي حكيم زياش، موضحا أنه سبق وأن سامح زياش في أكثر من مرة، ولن يبادر إلى الصلح، حفاظا على المجموعة.

وأبرز خاليلوزيتش، أنه قضى في عملية بناء المنتخب قرابة سنتين ونصف، وأنه يرفض تواجد أي لاعب عبر أكثر من كرة عدم رغبته في حمل قميص المنتخب الوطني.

وقال: "المنتخب ليس رهينا على لاعب واحد، هناك مجموعة تم بنائها ويجب الحفاظ على كل المكتسبات، وأنا مصر على قناعاتي، ولن أغيرها، خاصة وأنه منذ بداية عهدي مع المنتخب كان هناك ثلاث أو أربعة كانوا يرغبون خلق التشويش، المنتخب فوق كل اعتبار، منذ أن غادروا عرين "الأسود" كسبنا كل المباريات مع هزيمة واحد، هل تعتقد أن عودتهم سيغير الأمر؟".

وكشف البوسني وحيد حاليلوزيتش الناخب الوطني، أنه حقق عقدة الأهداف التي سطرها مع الجامعة الملكية لكرة القدم، بعد وصول "الأسود" إلى ربع نهائي "الكان"، وأنه بذل كل الجهود للذهاب بعيدا في المنافسة.

وأشار الناخب الوطني، إلى أنه مستعد للتخلي عن قيادة المنتخب، سواء بعد مباراتي الكونغو الديمقراطية، ومستعد لكل القرارات التي قد تتخذها الجامعة.

وقال: "خرجت عن قصد أول أمس لاكتشاف ردة فعل الجماهير المغربية، هناك من هنأني فيما هددني البعض الأخر حتى بالقتل، وهذا أمر طبيعي، خاصة أمام جماهير شغوفة بكرة القدم الوطنية".

وأضاف: "أنا مستعد للمغادرة الآن أو بعد مباراتي الكونغو الديمقراطية، عن الدور الفاصل لـ "المونديال"، لن أفقد ثقتي في نفسي وفي المجموعة، بعد تعرضنا لهزيمة وحيدة، وحتى الآن".

ووضع وحيد حاليلوزيتش نفسه رهن إشارة رئيس الجامعة، في حال رغب في مغادرته، كما أكد أنه مستعد لاتخاذ القرار ذاته، إلا أنه مصر على مواصلة عمله وإتمام المشروع الذي بدء فيه، منذ انضمامه للمنتخب، على حد قوله.