adsense

2022/02/14 - 10:41 م

لقي طفل (10 سنوات)، ينحدر من دوارآيت اعمر ويكو بمنطقة عين الشكاك، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم صفرو، عصر يوم الجمعة 11 فبراير الجاري مصرعه، في ظروف مأساوية غامضة، ولم تتوفر لحد كتاب هذه السطور تفاصيل عن هذا الحادث المأساوي.

وقد عثر على الطفل التلميذ، المسمى قيد حياته (ع .ر)، والذي كان يتابع دراسته بالمستوى الخامس ابتدائي، وقد فارق الحياة، بصهريج مائي علوه يفوق نصف متر.

وحسب مصادر محلية، فإن عم الفقيد هو من عثر على جثة ابن شقيقه، ملقاة في الصهريج، حيث تمكن من إخارجه، وأضافت ذات المصادر، أنه لا شبهات لخلفية جنائية من وراء هذة الواقعة المأساوية. 

وفور علمها بالواقعة، حلت بعين المكان عناصر المركز الترابي لمنطقة عين الشكاك، معززة بالمركز القضائي لدرك صفرو، وفرقة التشخيص التابعة للقيادة الجهوية لدرك فاس، حيث تمت مباشرة التحقيق في ظروف الوفاة، دون أن ترشح أية معلومات حول ملابسات الوفاة، قبل نقل جثة الطفل إلى مستشفى الغساني، قصد إخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، فيما واصلت عناصر المركز الترابي لمنطقة عين الشكاك، بتنسيق مع المركز القضائي لدرك صفرو إجراءاتهما بخصوص الكشف عن ظروف وملابسات الحادث.