adsense

2013/12/11 - 12:15 ص

على إثر حادثة  سير  مميتة عرفتها مدينة الجديدة ظهر أمس الاثنين  على مستوى شارع ابن باديس قرب مصحة خاصة  والتي أودت بحياة سيدة في ربيعها الثالث ، و حيث تم تسجيل فرار صاحب السيارة مرتكب الحادثة  إلى وجهة مجهولة،  تباشر الضابطة القضائية لدى مصلحة حوادث السير بأمن الجديدة، البحث والتحريات مع 3 أشقاء، يشتبه في ارتكابهم للحادثة المذكورة والتي أودت بحياة سيدة كانت تمر بالشارع المذكور عبر دراجة نارية. وفور إشعار مصلحة حوادث السير بأمن الجديدة ، هرعت عناصرنا إلى مسرح الحادث. حيث باشرت الضابطة القضائية المعاينات والتحريات الميدانية. فيما نقلت سيارة الإسعاف الضحية، في حالة صحية حرجة، إلى المركز الاستشفائي الإقليمي، لكنها  فارقت الحياةمباشرة بعد ذلك  متأثرة بإصابات بليغة على مستوى  الرأس.      
وحسب مصدر مطلع، فإن سيارة من نوع "بيكاب" كانت تمر، في حدود الساعة الواحدة والنصف من بعد زوال أمس الاثنين، عبر شارع ابن باديس، اصطدمت بدراجة نارية، كانت تتولى قيادتها سيدة ، سقطت على رأسها جراء الاصطدام القوي. فيما لاذ صاحب السيارة مرتكب حادثة السير بالفرار. لكن فضوليين عاينوا ظروف وملابسات الحادثة ، وطلبوا من صاحب دراجة كان يمر حينها ، الالتحاق بعربة من نوع "بيكاب"، بعد أن وصفوا له شكلها و الطريق التي سلكها سائقها ومرافقاه . وهكذا تقدم صاحب الدراجة النارية والذي قام بدور الملاحقة للسائق الهارب ،من تلقاء نفسه، إلى المحققين، وقدم لهم رقم لوحة معدنية لناقلة من نوع "بيكاب"، كان قد لحق بها بطلب من شهود عيان. ما حدا بالضابطة القضائية إلى التحري في الموضوع، وإيقاف 3 أشقاء كانوا على متن عربة من النوع ذاته، بعد تحديد هوياتهم والاهتداء إلى عنوان سكناهم، اعتمادا على معلومات  حصلت عليها من مصلحة تسجيل السيارات.                                              
وبتعليمات من وكيل الملك لدى ابتدائية الجديدة، تم إيداع الأشقاء الموقوفين، تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل البحث معهم، وإحالتهم على النيابة العامة المختصة.