adsense

2013/12/25 - 11:05 م


أعلنت مصادر موثوقة لجريدة القلم الحر أن عناصر الدرك الملكي بمنتج سيدي بوزيد الذي يبعد عن الجديدة ب6كيلومترات قامت باعتقال (أمس الثلاثاء) مواطنَيْن من جنسية فليبينية رفقة ست فتيات مغربيات داخل فيلا، بتهمة إعداد وكر للدعارة وإزعاج الساكنة المجاورة .  

وتعود أطوار مداهمة عناصر الدرك الملكي للفيلا موضع التدخل،بعد تلقيها شكاية من أحد الجيران تفيد أن أجنبِيَيْن من جنسية أسيوية اكتريا فيلا من أجل الاحتفال بعيد ميلاد المسيح عليه السلام  فقاما باستقدام مغربيات من أجل الدعارة والسكر حيث تسببوا في إحداث فوضى عارمة ...     
وأثناء انشغال الجميع بالاحتفال بليلة ميلاد المسيح وبعد ضبط  كافة الترتيبات وبتعليمات من النيابة العامة، داهمت الضابطة القضائية، وفق مقتضيات قانون المسطرة الجنائية، الوكر المستهدف بالتدخل. حيث أوقفت، بمقتضى حالة التلبس، الفلبينِيَيْن والعاهرات المغربيات، على خلفية التحريض على الفساد، والسكر العلني، وإحداث الفوضى. وبعد البحث والتحري تبين أن الفيلبينيَيْن الموقوفَيْن يشتغلان بأوراش ومصانع تابعة للمركب الصناعي الجرف الأصفر.وقد أبلغت سرية الدرك الملكي بالجديدة، السفارة الفيليبينية المعتمدة في الرباط، بإيقاف اثنين من رعاياها .و تم إيداع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل البحث معهم، وإحالتهم على وكيل الملك لدى ابتدائية الجديدة، من أجل الأفعال المنسوبة إليهم.