adsense

2023/09/18 - 12:39 م

كشف مدير الفرق الوطنية للمصارعة، أرزقي آيت حسين، عن فرار عنصرين من الفريق الجزائري للمصارعة، الخميس، في مطار فرانكفورت الألماني، أثناء رحلة العودة من اليونان.وقال آيت الحسين "لم ننتبه إلى عدم التحاق المصارعين بالطائرة المتوجهة للجزائر، فقد استغفلا الفريق المرافق، وبدل صعود الطائرة المتوجهة للجزائر دخلا لمطار فرانكفورت، بحكم أنهما يتوفران على فيزا شنغن، التي لازالت صلاحيتها سارية؛ علما أن الحجز كان عبر طيران لوفتهانزا".

وتحفظ المتحدث عن منح تفاصيل إضافية، مؤكدا أن المصارعين الفارين تواصلا مع بعض زملائهما وأخبراهما أنهما بخير وعلى ما يرام.

وتأسف آيت حسين للتصرف، الذي قام به المصارعين، متخوفا أن يصبح الموضوع شائعا ويستهوي الشباب من المنتمين للفرق الرياضية والفريق الوطني في مختلف الرياضات ممن يسافرون للمنافسات الدولية.

وقال "اللاعبان تجاوزا الـ 25 سنة لا يمكننا الحجز على حرياتهما في التنقل داخل المطار أومصادرة جوازات سفرهما"، مؤكد أنه لم يكن هناك أيه مؤشرات تلفت الانتباه، قائلا "أجريا المنافسة في هدوء تام ودون أية مشاكل".

وكانت صحيفة "الحياة" الجزائرية كشفت عن  فرار لاعبين بالمنتخب الجزائري للمصارعة بعد مشاركتهما في بطولة الألعاب الشاطئية باليونان.

وذكرت المصادر أن "الأمر يتعلق بالثنائي إسلام قوادمة والهادي يحي قاسم"، مشيرة إلى أن المصارعين هربا من مطار فرانكفورت يوم الخميس الماضي أثناء رحلة العودة إلى الجزائر.