adsense

2017/03/27 - 4:54 م


حل بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، يومه الاثنين 27 مارس 2017 السيد أحمد أحمد الملغاشي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وسيعقد أحمد أحمد والسيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اجتماعات، وذلك على ضوء التغييرات الجوهرية التي يعرفها "الكاف"، بعد مغادرة الكامروني عيسى حياتو وثلة من أعضاء المكتب التنفيذي آخرهم هشام العمراني الكاتب العام السابق للكونفدرالية، المستقيل من منصبه حديثا.
ووأفادت مصادر، أن الاجتماعات المرتقبة بين الجانبين، سيتدراس خلالها العديد من المحاور، التي تهم بالدرجة الأولى خارطة طريق اللجنة التنفيذية وانتخاب أعضائها.
وتشير المصادر ذاتها، إلى أن محور حقوق النقل التلفزي، سيشغل حيزا كبيرا في اجتماع رئيس "الكاف" بالقجع، بسبب عدم رضى الجانبين من الطريقة التي يسير بها الملف التلفزي.
وسيعقدان ندوة صحافية بفندق "سوفيتيل" بمدينة مراكش، بداية من الساعة الثالثة بعد زوال وسيحضران معا المباراة الودية، التي سوف تجمع مساء يوم غد الثلاثاء على الساعة السابعة مساء المنتخب الوطني ضد نظيره التونسي على أرضية مركب مراكش.
وقد بات القجع وفق تقارير إعلامية مرشح بقوة لشغل منصب نائب رئيس "الكاف" أو رئاسة اللجن المالية التابعة لـ "الكاف"، بعدما أزاح الجزائري محمد روراوة من عضوية اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية.